الخميس، 25 مايو 2017 01:23 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

نائب يطالب فئات المجتمع بالاقتداء بالفلاح.. ويؤكد:رغم ظلمه لم يرفع فأسه وتوقف عن الإنتاج

نائب يطالب فئات المجتمع بالاقتداء بالفلاح.. ويؤكد:رغم ظلمه لم يرفع فأسه وتوقف عن الإنتاج الفلاح المصرى وشريف إسماعيل رئيس الحكومة
السبت، 20 مايو 2017 06:22 ص
كتب أحمد التايب

من أجل مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التى يعانى منها الاقتصاد الوطنى طالب النائب هشام مجدى عضو مجلس النواب ، فئات المجتمع بالاقتداء بالفلاح المصرى، الذى يواصل العمل ليل نهار من أجل رفع مستوى معيشة أسرته، ولم يتوقف عن العمل مهما كانت الظروف والأعباء منذ ثورة يناير.

 

وتابع النائب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن الفلاح المصرى برغم مروره بفترات صعبة وظلم الحكومة المتكرر له إلا أنه لم يرفع فأسه أبدا وتوقف عن العمل والإنتاج، رغم أن كل فئات المجتمع وبعض المهن لم تكف يوما عن الاحتجاج والإضراب.

 

ومن ناحية أخرى طالب النائب هشام مجدى، الحكومة باتخاذ إجراءات جدية لتشغيل المصانع المغلقة، وتوفير التمويل والدعم المادى اللازم لذلك، لتشجيع الصناعة الوطنية والإنتاج المحلى وتوفير فرص عمل للشباب للنهوض بالاقتصاد الوطنى لعبور عثرته.

 

 

كما أكد عضو مجلس النواب على ضرورة دعم شركات القطاع العام المتوقفة والمعطل نشاطها بسبب الخسائر والديون، مشددا  على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني وربطه بسوق العمل، وتحفيز وتشجيع الشباب على العمل فى القطاع الخاص مع توفير الضمانات الكاملة لحماية حقوقهم، لتشجيعهم للنول والبحث عن عن فرص عمل فى القطاع الخاص.

 

.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print