الخميس، 25 مايو 2017 01:23 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

وكيل "اقتصادية البرلمان" يطالب باستغلال أرصدة الصناديق الخاصة فى التأمين الصحى الشامل

وكيل "اقتصادية البرلمان" يطالب باستغلال أرصدة الصناديق الخاصة فى التأمين الصحى الشامل النائب البرلمانى عمرو الجوهرى، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية
الجمعة، 19 مايو 2017 01:16 م
كتبت ريهام عبد الله

اقترح النائب عمرو الجوهرى، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، توجيه أموال وأرصدة الصناديق الخاصة لدعم قطاع الصحة، واستغلالها في الإعداد لقانون التأمين الصحى الشامل.

 

وأكد الجوهرى في تصريح خاص لـ"برلمانى" على رفضه الشديد لضم أموال وأرصدة الصناديق الخاصة للموازنة العامة للدولة، مشدداً على أن عجز الموازنة سيبتلع المبالغ، وانه سيتم استهلاكها لسد العجز بما يعني عدم استغلالها بما يجب .

 

وكان وزير المالية قد أكد فى اجتماع سابق له في البرلمان، أن عدد الصناديق الخاصة يصل لـ7 آلاف صندوق، وأن الوزارة خاطبت بعض الجهات لحصر أرصدة الصناديق الخاصة إلا أنهم لم يردوا على الوزارة".

 

 


تعليقات (1)

1

كفى تخوض فى مال الله بغير حق فى جيوب الموظفين

ان رجالا يتخوضون فى مال الله بغير حق لهم النار يوم القيامة فمن نبت جسمه من حرام فالنار أولى به كما بالحديث الشريف ،فالصناديق الخاصة وسيلة لنهب المال العام فى صورة مكافآت وحوافز يوميا بالالاف دون وجه حق محولة المصالح الحكومية والجامعات لتكيات خاصة كما يحدث فروق اجور بين العاملين بالكليات النظرية التى تكثر بها هذه الصناديق عن الكليات العملية فيحصل العاملون بها على مكافآت متكررة و فواءض اموال منها بالالاف

اضف تعليق

print